العربية English Français 中文 日本語
Advertisements

تحميل WordWeb Dictionary 7.1 - أحدث إصدار

إيجاد تعريفات ومرادفات الكلمات ، وكذلك مجموعات متنوعة من الكلمات ذات الصلة

WordWeb هو عبارة عن معجم (dictionary) وقاموس مفردات (thesaurus) قوي ومجاني للغة الإنجليزية. فيمكنك إيجاد تعريفات ومرادفات الكلمات ، وكذلك مجموعات متنوعة من الكلمات ذات الصلة. ويمكنك الحصول على هذه التعريفات والمرادفات بضغطة واحدة !

وتحتوي قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج على أكثر من 150 ألف من أصل الكلمات و120 ألف مرادف. ويمكن استخدام البرنامج وحده، أو مع أي برنامج من برامج الويندوز.

WordWeb Pro يمكنه البحث عن معنى أي كلمة في أي برنامج بضغطة واحدة فقط: فقط قم بالاستمرار في الضغط على زر Ctrl، ثم اضغط على الكلمة التي تريد الحصول على معناها. وإذا كنت متصل بالانترنت، يمكنك بضغطة إضافية البحث في المصادر على الانترنت، مثل Wikipedia. ويمكنك تعديل hotkey، أو إذا كنت تفضل يمكنك استخدام بعض المختصرات على لوحة المفاتيح.

وإذا كنت تقوم بمراجعة وتعديل أحد المستندات، يمكنك اختيار أحد المرادفات ليحل محل الكلمة التي تبحث عن معناها. WordWeb يمتلك أيضاً خاصية تمكنه من تحديد (highlight) اكثر المرادفات استخداماً، وهي خاصية رائعة تساعدك في كتابة لغة انجليزية واضحة وسهلة الفهم.

وفي حالة إذا ما كنت تبحث عن جزء محدد من أجزاء الكلام، يمكنك الضغط على أزرار \\\"الأسم\\\" أو \\\"الفعل\\\" أو \\\"الصفة\\\" أو \\\"الحال\\\" لمشاهدة المرادفات المناسبة والكلمات ذات الصلة فقط. وللبحث في زمن محدد للفعل، فقط اضغط على رقم الزمن الذي تريد.

وإستعراض الكلمات ذات الصلة يتم بسهولة جداً؛ فقط اضغط على أحد الأزرار والتي تعرض قوائم: الكلمات المرادفة، و الكلمات المتضادة، و أجزاء الكلمة، و جزء منها، والأنواع، و نوع من، والكلمات المشابهة، والمزيد من الكلمات، والكلمات المتجانسة. ولعرض تعريف أحد الكلمات ذات الصلة فقط قم بالضغط مرتين على الكلمة التي تريد. ويمكنك أيضاً استخدام أزرار التالي forward ، والسابق back .

وتمتلك الكلمات ذات الصلة أيضا أزرار الزائد \\\"+\\\" والناقص \\\"-\\\" لتكون أكثر أو أقل تحديداً. على سبيل المثال: إذا كنت تبحث في قائمة الكلمات المشابهة وكنت تريد إستعراض الكلمات الأكثر مماثلة، يمكنك الضغط على زر \\\"+\\\" والعودة مرة أخرى عن طريق الضغط على \\\"-\\\" .

advertisements

بيانات تحميل البرنامج
يستخدم سكربت مكتبة البرامج الذكية || برمجة وتصميم مجموعة ياللا يا شباب || 2017 - 2008 © Yalla Group
Web Download Plus