العربية English Français 中文 日本語
Advertisements

تحميل Microsoft Windows 10 Pro final - أحدث إصدار

ويندوز 10 هو أخر إصدار والنسخة الجديدة من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز، والتي تنتجة شركة مايكروسوفت، تم كشف النقاب عنه في 30 سبتمبر عام 2014، سيتم إصدارها في أواخر عام 2015. والذي ما لم يكن متوقعا أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون "ويندوز 10" وليس "ويندوز 9".

وتعلل الشركة ذلك بأن اسم "ويندوز 9" لن يناسب القفزة الكبيرة التي حققتها الشركة في نظام التشغيل الجديد.
وهنا أهم التحديثات التي طال انتظارها، ويجب أن يعرفها مستخدمو "ويندوز 10 ":

1- نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة

ويعتبر هذا من أهم الأخبار عن نظام التشغيل "ويندوز 10" الجديد، حيث جري تصميمه لتشغيل جميع أنواع الأجهزة، وهذا يعني الحواسيب المكتبية والمحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وهواتف "الفابلت"، جميعها ستستخدم نظام تشغيل موحد.

وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة تشغيل مايكروسوفت :"ستكون هناك طريقة واحدة لكتابة التطبيق، ومتجر واحد، وطريقة واحدة لاكتشاف التطبيقات وشرائها وتحديثها في جميع هذه الأجهزة".

ويعني هذا أن "ويندوز 10" سيكون الإصدار الرئيسي التالي من "ويندوز فون"، أما عن طريقة تحديث الأجهزة وكيفية تعامل مايكروسوفت مع هذا الأمر، فهذا هو ما سنراه في القريب.

يحاول Windows 10 تحقيق ما فشل فيه ويندوز 8 الذى أعلن عنه آنذاك كثورة ستدمج الأجهزة اللوحية مع الحواسيب التقليدية، لكن مع التجربة العملية لم تنجح تلك المحاولة، لكن مع ويندوز 10 إستطاعت مايكروسوفت تهيئة نظام التشغيل الجديد للتوافق مع جميع الأجهزة الحاسوبية والتابليت والهواتف بنسختها الجديدة التي ستعمل على جميع هذه الأجهزة بشكل ممتاز كما تقول الشركة.

أعادت مايكروسوفت زر تشغيل إبدأ في نسختها الجديدة وغيرت من شكل القائمة لتدعم إظهار التطبيقات من خلالها بالإضافة للخيارات الأخرى، كما أمكن مع النسخه الجديدة فتح أكثر منت طبيق في نفس الشاشه.

advertisements

بيانات تحميل البرنامج
Downloader Tool for 32-bit
Downloader Tool for 64-bit
يستخدم سكربت مكتبة البرامج الذكية || برمجة وتصميم مجموعة ياللا يا شباب || 2017 - 2008 © Yalla Group
Web Download Plus