العربية English Français 中文 日本語
Advertisements

تحميل Team Viewer - Excellent Screen Sharing 10.0.38 - أحدث إصدار

يمكنك أن تقوم بالإطلاع على جهاز صديقك وهو فى دولة أخرى أو مكان آخر وكأنك تجلس على جهازه تماماً ،، يمكنك إصلاح مشكلات جهاز صديقك وكأنك تجلس بجواره ، كما يمكن بواسطة البرنامج عقد كونفرنس بين عدة مستخدمين ، ويمكن إجراء محادثة شات بين المتصلين بالبرنامج ، ويتميز بالأمان حيث يتوفر للبرنامج نسخه صغيره يقوم الطرف الآخر بتنصيبها من أجل ربط الجهازين معاً بكلمة مرور من أجل حماية مشاركة الجهازين .. حيث يمكن نقل الملفات والتحكم فى الجهاز الاخر عن بعد وهذا يحتاج لأمان وحماية عالية للحمايه من الإختراق .

التحكم عن بعد

تحكم في الكمبيوترات عن بعد عن طريق الإنترنت، كما لو كنت جالسا أمامها مباشرة. سواء كنت تقدم دعما تلقائيا أو تدير سيرفرات أو تعمل من مكتبك المنزلي سيساعدك برنامج TeamViewer على إنجاز مهمتك.

الدعم التلقائي للعملاء

هل تقدم دعما يوميا لعملائك وترغب في تقديم حلولا سريعة في التو واللحظة؟ مع برنامج TeamViewer يتسنى لك التحكم عن بعد بسلاسة في كمبيوتر عميلك كما لو كنت تجلس أمامه مباشرة. مع موديول الدعم السريع للعملاء TeamViewer QuickSupport يكون العميل مستعدا للاتصال خلال ثواني دون الحاجة لتثبيت أية برامج.

الوصول عن بعد إلى أية كمبيوترات أو سيرفرات 24 ساعة في اليوم خلال 7 أيام في الأسبوع

تمتع بإدارة الكمبيوترات أو السيرفرات عن بعد، كما لو كنت جالسا أمامها مباشرة. استفد من إمكانية الدخول المتاح 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع دون الحاجة لوجود شخص ما على الطرف الآخر. كما يمكنك حفظ جهات الاتصال الهامة في قائمة الكمبيوترات وجهات الاتصال لكي يتسنى لك الاتصال في ثوان.

نقل الملفات

مع خاصية نقل الملفات يمكنك نسخ ملفات أو مجلدات بالكامل من وإلى كمبيوتر الطرف الآخر بمنتهى السلاسة. كما يمكنك استخدام خاصية السحب والإسقاط لمزيد من الراحة والسرعة.

تطبيقات TeamViewer الجوالة – أثناء تنقلاتك

هل تتنقل بشكل متواصل وتحتاج لتقديم دعم تلقائي للعملاء أو الاتصال بالكمبيوتر خاصتك في المكتب أو بسيرفرات العملاء؟ لا تقلق، فتطبيقات TeamViewer لجهاز آي فون وآي باد وأندرويد تسمح لك بحرية التنقل وتمنحك المرونة اللازمة لمواجهة أي موقف.

تحكم في جميع الاتصالات بمنتهى السلاسة

يمكنك الآن حفظ جميع بيانات العملاء وبيانات الاتصالات في قاعدة بيانات ومشاركتها مع زملائك. حيث يتولى موديول الإدارة TeamViewer Manager تسجيل جميع جلسات التحكم عن بعد، بما في ذلك وقت بدايتها ونهايتها، مما يجعله ملائما لحساب الفواتير أيضا.

advertisements

بيانات تحميل البرنامج
يستخدم سكربت مكتبة البرامج الذكية || برمجة وتصميم مجموعة ياللا يا شباب || 2017 - 2008 © Yalla Group
Web Download Plus