العربية English Français 中文 日本語
Advertisements

تحميل Offline Explorer - WebSite Browser 6.3 - أحدث إصدار

Offline Explorer هو برنامج للتصفح بدون الإتصال بالانترنت، يتيح لك تحميل عدد غير محدود من مواقعك الإلكترونية المفضلة ومواقع HTTPS و FTP لتصفحها أو مشاهدتها أو تعديلها في وقت لاحق بدون الإتصال بالانترنت. كما يدعم أيضاً أنظمة تحميل ملفات الميديا RTSP و PNM و MMS.

ومع قدرته الهائلة على تحميل أكثر من 500 ملف في نفس الوقت، يتيح لك Offline Explorer سهولة وسرعة نقل البيانات من على الانترنت إلى الهارد ديسك حيث يمكنك تصفحها في وقت فراغك بشكل أسرع بكثير من تصفحها أثناء الإتصال بالانترنت. كما يمكنك التحميل من على الانترنت أيضاً في غير أوقات الذروة، وستكون الملفات متاحة عندك دائماً.

Offline Explorer يسمح لك بإصطحاب الموقع الإلكتروني معك على جهاز اللاب توب أثناء سفرك ؛ فعندما يطلب طاقم الطائرة من الجميع قطع إتصالهم بالانترنت، سيكون معك مواقعك الإلكترونية المفضلة على الهارد ديسك. حتى ولو تم تغيير أو إلغاء المحتوى على الانترنت، فستظل ملفاتك سليمة. ويمكنك أيضاً حفظ ملفات الصوت والفيديو على الهارد ديسك وتشغيلهم بجودة أفضل. وأقوى خصائص Offline Explorer Pro هي تلك التي تتيح لك مشاركة ونقل الملفات، ونسخهم على اسطوانات CD بالأسلوب العادي أو اسلوب Autorun. والأفضل من هذا كله، أن المواقع الإلكترونية التي تم تحميلها يمكن مشاهدتها على أجهزة الكمبيوتر المعتمدة على أنظمة Windows أو Macintosh أو Linux.

هناك العديد والعديد من ملفات الصوت والفيديو المتاحة، ولكن لا يمكنك حفظها على الهارد ديسك من خلال متصفح Media Player أو Real Player. Offline Explorer يمكنه عمل هذا؛ فقط قم بإدخال عنوان الموقع الإلكتروني (URL) سواءً كان RTSP:// أو PNM:// أو NSV:// أو MMS:// وشاهد الملفات مباشرة من على الهارد ديسك. كما يمكنك تحميلها بافضل جودة ممكنه حتى في حالات الإتصال البطيء بالانترنت.

مع خاصية جدولة الوظائف لـ Offline Explorer، يمكنك متابعة المواقع الإلكترونية أوتوماتيكياً وتحميل البيانات المتغيرة. فخاصية إدارة جدول المهام (Schedule Manager) توفر لك طريقة بصرية سهلة لإنشاء جداول المهام الخاصة بك بإستخدام خاصية السحب والترك. Offline Explorer Pro يمكنه الإتصال بالانترنت عند الضرورة، ومن ثم قطع الإتصال وغلق البرنامج، أو غلق جهاز الكمبيوتر عند الإنتهاء من جميع عمليات التحميل.

مع Offline Explorer يمكنك تحميل موقع إلكتروني بالكامل، وتعديله سريعاً على الهارد ديسك، ثم إعادة تحميله على الانترنت مرة أخرى.

Offline Explorer يجعل من السهل عليك تحليل و post-process (data mine) أياً من المواقع الإلكترونية التي قمت بتحميلها. كما يمكنه أيضاً نقل هذه المواقع إلى أداة TextPipe القوية، والتي تقوم بإستخلاص أو تغيير البيانات التي تختارها، أو حتى تحويل هذه المعلومات الى قاعدة بيانات

advertisements

بيانات تحميل البرنامج
يستخدم سكربت مكتبة البرامج الذكية || برمجة وتصميم مجموعة ياللا يا شباب || 2017 - 2008 © Yalla Group
Web Download Plus