العربية English Français 中文 日本語
Advertisements

Aliphia 1.0.1 invoicing and accounting management برنامج الحسابات والمخازن والمشتريات والفواتير ألف ياء

Advertisements
تحميل Aliphia invoicing and accounting management 1.0.1

ألف ياء برنامج حسابات اون لاين يستهدف الشركات الصغيرة وأصحاب المشاريع الخاصة. يعتمد التطبيق في عمله على تقنية الحوسبة السحابية و يتضمن تقنيات عالية في التنفيذ، مما يجعله آمن و قادر على تلبية احتياجات الآلاف من العملاء في وقت واحد ومن أي مكان في العالم.


هو عبارة عن برنامج مشتريات اون لاين متميز لإدارة علاقات الشركة مع الموردين، حيث يمكن من معرفة كافة بيانات المورد، إنشاء أوامر الشراء وتحويلها إلى فواتير، إضافة جميع المشتريات إلى المخزن مع تسجيل سعر الشراء والبيع و تحديد الكميات إضافة إلى تتبع عمليات الشراء والبيع لكل منتج بهدف إعداد تقارير تحليلية عن المشتريات.


ألف ياء هو منصة قوية ذات ميزات وأدوات متكاملة تساعد على إرسال الفواتير،تحصيل المبالغ و تذكير العملاء بتسديد فواتيرهم في الأوقات المحددة. يتميز بتصميم يُسَهِل التعامل مع الفواتير و واجهة مستخدم تتوافق مع الجميع. ومن أجل تقريب البرنامج أكثر من المستخدم تم إطلاق تطبيق الموبايل مما يمكن صاحب العمل من مراقبة سيرورة الشركة من أي مكان وفي أي وقت.



أهم مميزات البرنامج:


سهولة الاستعمال

يحتوي برنامج ألف ياء على ميزات سهلة وسريعة الاستخدام بالرغم من عدم وجود خبرة سابقة. يحل البرنامج  محل البرمجيات المعقدة و الباهظة الثمن التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد لإجادتها.


إنشاء فواتير مبسطة

يمكن للمستخدم أن يختار من بين قوالب متعددة ثم تخصيص هذه القوالب بإضافة شعار وبيانات الشركة حتى تعكس الفاتورة هوية الشركة بالكامل. وهذا ينطبق على كافة المستندات التجارية للشركة (فاتورة شراء، فاتورة بيع، امر شراء، سند صرف، سند قبض،...). هذه العملية تتم في ثوان.


إدارة المخازن

يسمح البرنامج بإدارة العديد من المخازن ومراقبتها ومتابعة الكميات المتوفرة من أي مكان وكل هذا على منصة واحدة. بفضل الخاصية الموجودة على استمارة كل منتج، يمكن تتبع كمية المنتجات الموجودة في المخزن أوتوماتيكيا.


إنشاء وطباعة الباركود والكيو ار كود

إنشاء وطباعة باركود لجميع المنتجات و رموز كيو ار كود لكل منتج مسجل في المخزن وتحميل لائحة الرموز وطباعتها،  مما يسهل عملية إدارة المخزون.


إستيراد و تصدير البيانات

يتوفر كل قسم من البرنامج على خاصية تصدير واستيراد البيانات، من العملاء والمنتجات والخدمات إلى الفواتير والتقارير الحسابية. مما يسهل عملية الانتقال من البرنامج السابق إلى ألف ياء.


تعدد المستخدمين والأدوار

يحتوي البرنامج على نظام متعدد المستخدمين الذي يسمح بإنشاء حسابات المستخدمين لفريق العمل وتحديد صلاحيات كل واحد منهم حسب منصبه عبر السماح له بالولوج إلى كل الأقسام والوظائف التي يحتاج إليها. بواسطة حساب "الضيف" يمكن انشاء حساب ضيف للعميل، حيث يمكنه الدخول ورؤية جميع معاملاته دون أن يعدل أو يمسح أي وثيقة.


لوحة مراقبة ديناميكية

تتبع النشاط التجاري للشركة من خلال لوحة مراقبة ديناميكية وكاملة التي تسمح بتحليل تطور المداخيل والتعرف على الكميات المباعة وقيمة الأرباح وذلك بالمقارنة مع الشهر الماضي على لوحات  المراقبة. تتبع أيضا مصروفات الشركة  لمعرفة أين تنفق أكثر.


نظام متعدد العملات

دعم العملات المتعددة يسهل التعامل مع عملاء من دول مختلفة فالبرنامج يدعم استخدام عملات متعددة حيث يمكن إنشاء فاتورة بعملة وتغييرها داخل الفاتورة نفسها. بالإضافة إلى دعم ضرائب متنوعة داخل النظام حسب كل عميل، لا سيما فيما يخص بعض الدول الخليجية مثل المملكة السعودية،التي أصدرت قانون يلزم  تطبيق ضريبة القيمة المضافة والانتقائية.
الدفع الإلكتروني
ألف ياء يوفر ويدعم الدفع عن طريق بوابات الدفع الإلكترونية (2CHECKOUT & PayPal). يسمح باستقبال المدفوعات عبر الإنترنت وتسجيلها أوتوماتيكيا بمجرد دفعها من طرف العميل من دون الحاجة إلى متجر إلكتروني.


تعدد اللغات
يدعم البرنامج أربع لغات، العربية، الإنجليزية، التركية والفرنسية. برنامج الفواتير يحتوي على مولد وثائق فريد من نوعه في السوق العربية يدعم النص العربي بالكامل بما في ذلك الأرقام الفارسية.


المحاسبة السحابية

قسم المحاسبة في ألف ياء، يسهل على جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة مسك دفاتر محاسبية, التي تستلزمها طبيعة عملها. شجرة الحسابات وعدد الحسابات الرئيسية تختلف من شركة الى اخرى ومن نشاط إلى آخر وحتى من بلد لآخر طبقا لقوانين ونظم كل بلد. البرنامج يعطي إمكانية إستيراد شجرة حسابات خاصة بكل شركة.


تقارير محاسبية

يوفر ألف ياء  تقارير محاسبية مختلفة لرصد تطور المبيعات، المصاريف، الأرباح  وإدارة المخازن، حيث باستطاعة المستخدم الاختيار بين تقارير محاسبية متنوعة مثل ملخص الأرباح والخسائر، الميزانية العمومية ودفتر الأستاذ العام.  كما يمكن تحميل هذه التقارير وطبعها في أي وقت.


ملائم لشركات المنتجات والخدمات

يصلح البرنامج لادارة محلات تجارية مهما كان حجمها، لإدارة المكتبات، لادارة محلات بيع الملابس، لإدارة المخازن والحسابات والمؤسسات والشركات بكافة أنواعها.


العمل من دون إنترنت
الآن يمكن الاختيار بين العمل أون لاين أو أوف لاين بفضل جهاز Aliphia BOX. تحت مظلة إنترنت الأشياء، جهاز ألف ياء يعطي إمكانية دمج الاثنين. فهو سيرفر محلي يسمح بالاحتفاظ بالبيانات على سيرفر خاص.


متجر الكتروني مجاني
أهم خاصية في النسخة الأخيرة التي تم إصدارها هو متجر ألف ياء، الذي يمكن المستخدمين من البيع أون لاين ومضاعفة المبيعات.



هو أيضا  برنامج محاسبي يعرض على الشركات الصغيرة  صيغة  مجانية اون لاين تمكنهم من تسيير المشتريات  والمبيعات من دون دفع أي عمولة، كما تمكنهم  من تخصيص البرنامج وكافة المستندات لتوافق جميع مجالات العمل.


مميزات أخرى:


يدعم ألف ياء أربع لغات مختلفة : العربية، الإنجليزية، التركية و الفرنسية؛

إنشاء فاتورة و تعديلها لإضافة طابع شخصي؛

مسك الدفاتر إلكترونيا؛

شجرة حسابات متعددة اللغات؛

نماذج فواتير متعددة العملات؛

دفع الفواتير عبر الإنترنت؛

تسجيل المقبوضات أوتوماتيكيا بمجرد دفعها من طرف العميل؛

عدد غير محدود من العملاء، الموردين، المستخدمين و المنتجات/الخدمات؛

إستيراد و تصدير البيانات بكل سهولة؛

برنامج إدارة المخزون اون لاين؛

إنشاء فواتير مكررة وبرمجتها حتى تتكرر أوتوماتيكيا؛

تتبع النشاط التجاري للشركة من خلال لوحة مراقبة ديناميكية و كاملة؛

ملائم لشركات المنتجات والخدمات.



Aliphia is a cloud-based invoicing and accounting software developed and marketed by Sahih Business. We’ve been building original software destined for SME since 2011, our company believes that innovation comes by hand with a problem solving. That’s why we started Aliphia, to help Arab businesses succeed in the MENA region by providing the right tools in their native language.

We are convinced that companies and individuals who integrate new technologies into their business are able to go further than other competitors, they are more likely to establish themselves on the market. Cloud Computing is currently revolutionizing how IT services work.

Founded in 2013 in Morocco, Aliphia with a lot of difference is the best growing Software as a Service in the region. We lead the kingdom of Saudi Arabia, Kuwait, Jordan, and Libya markets and we are highly present in the United Arab Emirates, Egypt, Morocco and Turkey markets.

Aliphia Online Accounts program targets small businesses and private entrepreneurs. The application is based on cloud computing technology and includes high implementation techniques, making it secure and able to meet the needs of thousands of customers simultaneously and from anywhere in the world.

It is an excellent online procurement program to manage the company's relations with the suppliers. It enables you to know all supplier data, create purchase orders and convert them to invoices, add all purchases to the store, record the purchase and sale price, specify the quantities and track the purchases and sales of each product. With a view to preparing analytical reports on procurement.

Aliphia is a powerful platform with integrated features and tools to help you bill, collect, and remind customers to pay their bills on time. Features an easy-to-handle billing design and a user-friendly interface. In order to bring the program closer to the user, the mobile application was launched, enabling the employer to monitor the company's process from anywhere and at any time.


Aliphia invoicing and accounting management 1.0.1 أحدث إصدار
بيانات تحميل البرنامج
تحميل Aliphia invoicing and accounting management 1.0.1
for Windows 32-Bit
for Windows 64-Bit
Aliphia invoicing and accounting management
ألف ياء برنامج حسابات اون لاين يستهدف الشركات الصغيرة وأصحاب المشاريع الخاصة. يعتمد التطبيق في عمله على تقنية الحوسبة السحابية و يتضمن تقنيات عالية في التنفيذ، مما يجعله آمن و قادر على تلبية احتياجات الآلاف من العملاء في وقت واحد ومن أي مكان في العالم.هو عبارة عن برنامج مشتريات اون لاين متميز لإدارة علاقات الشركة مع الموردين، حيث يمكن من معرفة كافة بيانات المورد، إنشاء أوامر الشراء وتحويلها إلى فواتير، إضافة جميع المشتريات إلى المخزن مع تسجيل سعر الشراء والبيع و تحديد الكميات إضافة إلى تتبع عمليات الشراء والبيع لكل ......
مرات التحميل : 0 Aliphia invoicing and accounting management
يستخدم سكربت مكتبة البرامج الذكية || برمجة وتصميم مجموعة ياللا يا شباب || 2018 - 2008 © Yalla Group
Web Download Plus