العربية English Français 中文 日本語
Advertisements

Thunderbird 38.0.1 best mail client الرائع لإدارة جميع إيميلاتك والإرسال أوفلاين والمزامنة مع رسائلك

Advertisements
تحميل Thunderbird 38.0.1
هو برنامج عميل لإدارة البريد الإلكتروني، حر مفتوح المصدر وهو من تطوير مؤسسة موزيلا. من أهم مميزات البرنامج أنه يساعد على إدارة البريد الإلكتروني بسهولة ويسر ومن خلال خطوات بسيطة، كما يمكن توسيع البرنامج باستخدام الامتدادات؛ مما يساعد على إضافة المزيد من الوظائف والمميزات التي يقدمها هذا التطبيق. وهو أيضًا قابل لتعديل واجهة استخدامه من خلال العديد من السمات التي تغير الشكل والصورة التي يظهر بها البرنامج عن طريق تغيير الأيقونات وإضافة المزيد منها
المزايا :يأمل مطورو ثَندَربِرْد أن يكون البرنامج عميل أخبار وبريد إلكتروني سهل الاستخدام. وهو ليس مدير معلومات شخصية محترف. لكن على كل حال، يمكن توفير الخصائص المتقدمة التي تحتاجها فئة من المستخدمين المحترفين عن طريق مجموعة من الامتدادات.
إدارة الرسائل :يستطيع برنامج ثَندَربِرْد أن يدير مجموعة من حسابات البريد الإلكتروني ومجموعات الأخبار، ويدعم تعريفات متعددة للحساب الواحد. يتميز بخصائص كالبحث السريع، ومجلدات البحث المحفوظة (المجلدات الافتراضية)، ومرشحات الرسائل المتقدمة، وتجميع الرسائل. والتصنيفات التي تساعد على إدارة والبحث عن الرسائل.


Thunderbird is a great email client from the same people who brought you the Firefox browser.

Thunderbird gives you IMAP/POP support, a built-in RSS reader, support for HTML mail, powerful quick search, saved search folders, advanced message filtering, message grouping, labels, return receipts, smart address book LDAP address completion, import tools, and the ability to manage multiple e-mail and newsgroup accounts.

The installation process is easy-to-follow, it only requires you to press a few ‘Next’ buttons, after which you can get started on managing your email identities.

Thunderbird sports a modern, yet user-friendly interface that concentrates all of the software’s functions in a few menus. Popular features such as writing a new email, chatting or search are made available from a quick access toolbar.

Managing email accounts with Thunderbird is really easy. You can open emails in new tabs, you can use labels to mark important messages and you can read news without ever leaving its interface. 

    * Tabbed email
    * An Archive feature similar to the one in GMail
    * Lightning fast search
    * Smart folders


Thunderbird 38.0.1 أحدث إصدار
بيانات تحميل البرنامج
تحميل Thunderbird 38.0.1
Avira Free Antivirus
برنامج افيرا هو برنامج حماية مجانى ويعتمد عليه تماما لمراقبة نظام التشغيل الخاص بك والحفاظ على امنك وخصوصيتك.يقوم البرنامج بحمايتك من الفيروسات والتروجان والبرامج الضارة والديدان عن طريق مراقبة اى عملية يتم تنفيذها بواسطة المستخدم او النظام والتعامل معها سريعا فى حالة رصد اى برنامج ضار.البرنامج قادر على رصد وازالة اكثر من 15000 فيرس واصلاح الكثير من الفيروسات الصغيرة والحماية ضد برامج التجسس. ......
مرات التحميل : 583 Avira Free Antivirus
Thunderbird
هو برنامج عميل لإدارة البريد الإلكتروني، حر مفتوح المصدر وهو من تطوير مؤسسة موزيلا. من أهم مميزات البرنامج أنه يساعد على إدارة البريد الإلكتروني بسهولة ويسر ومن خلال خطوات بسيطة، كما يمكن توسيع البرنامج باستخدام الامتدادات؛ مما يساعد على إضافة المزيد من الوظائف والمميزات التي يقدمها هذا التطبيق. وهو أيضًا قابل لتعديل واجهة استخدامه من خلال العديد من السمات التي تغير الشكل والصورة التي يظهر بها البرنامج عن طريق تغيير الأيقونات وإضافة المزيد منهاالمزايا يأمل مطورو ثَندَربِرْد أن يكون البرنامج عميل أخبار وبريد إلكتروني سهل الاستخدام. وهو ليس مدير معلومات ......
مرات التحميل : 61 Thunderbird
يستخدم سكربت مكتبة البرامج الذكية || برمجة وتصميم مجموعة ياللا يا شباب || 2017 - 2008 © Yalla Group
Web Download Plus